الرئيسية / اخبار اللاعبين / كوينتراو يعترف: مستواي لا يؤهلني للعب في ريال مدريد!

كوينتراو يعترف: مستواي لا يؤهلني للعب في ريال مدريد!

اعترف الظهير البرتغالي «فابيو كوينتراو» أن مستواه الحالي لا يؤهله للعب في ريال مدريد، حيث أكّد أنه لا يرى نفسه قادرًا على الوصول للمستوى الذي يلعب به بقية زملائه الأساسيين، قبل أن يعترف بأن رحيله عن الفريق في الصيف المقبل أصبح واردًا جدًا.

ولم يحصل كوينتراو سوى على فرص قليلة جدًا هذا الموسم، حيث فضّل زيدان إشراك كل من مارسيلو وناتشو فيرنانديز على حسابه، كما أن الإصابات جاءت لتزيد الطين بلة، وهو ما جعله يقضي موسمًا أبيض.

ففي حديث نشرته صحيفة ماركا، قال لاعب بنفيكا وموناكو السابق «أملك عقدًا مستمرًا مع ريال مدريد حتى 2019، وإن واصلوا الاعتماد علي فإن الأمر سيكون مثاليًا، وإلّا فسأمضي في طريقي. الحقيقة هي أنني أعيش فترة معقدة جدًا من مسيرتي هذا الموسم»

جوهرة دورتموند: أحلم باللعب في ريال مدريد!

ثم استطرد «لا مشكلة لدي في الاعتراف بأنني لست في أفضل الظروف من أجل اللعب في نادٍ بحجم ريال مدريد. يجب أن نعترف بمحدودية إمكانيتنا في بعض فترات مسيرتنا، وأشعر شخصيًا أن الفريق يلعب بمستوى لا يُمكنني مجاراته الآن. مستواي الحالي لا يؤهلني للعب في ريال مدريد»

وعمّا إذا كان رحيله عن ريال مدريد قد حُسم «كل شيء قد يتغير في كرة القدم في آخر لحظة، ولذلك أتمرن كل يوم وأحاول أن أبقي ضميري مرتاحًا. عودتي للبرتغال قد تكون جيدة، ولا يجب التقليل من الأندية البرتغالية، وربما أحتاج للعودة من أجل استعادة مستواي. هدفي هو مواصلة اللعب على أعلى مستوى لثلاث أو أربع سنوات قادمة، وأعرف أنني قادر على القيام بذلك. الآن يجب أن أفكر في ما تبقى من الموسم، وبعد ذلك سنرى ما سيحصل»

Comments

comments

شاهد أيضاً

ماريانو يُبهر لوبيتيجي بـ”قدرته التهديفية”

  ماريانو دياز يملك قدرة تهديفية قوية ____________________________________________________________________________________ قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الخميس، أن القدرة التهديفية …

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.