الرئيسية / كرة عالمية / 4 أسباب تدفع مانشستر يونايتد للتمسك بمورينيو

4 أسباب تدفع مانشستر يونايتد للتمسك بمورينيو

 

أسباب بقاء مورينيو في منصبه مع مانشستر يونايتد

لا ينوي إيد وودوارد المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد التفكير في إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رغم النتائج السلبية للشياطين الحمر البريطانية في الموسم الحالي.

مورينيو خسر مباراتين أمام برايتون وتوتنهام بينما فاز في لقاء أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي ورغم ذلك لا يضغط ملاك النادي “عائلة جلايزر” من أجل التخلص من المدرب البرتغالي.

ووفقا لصحيفة ميرور البريطانية هناك 4 أسباب تدفع وودوارد للإبقاء على مورينيو وهي:

1/ غياب البدائل:

لا يقتنع مسئوولي النادي بفكرة زين الدين زيدان لخلافة مورينيو مما يعني عدم توافر خيارات جيدة وفقا للإدارة من أجل تعويض مورينيو في حال إقالته من منصبه.

 

 

2/ انتظار دوري الأبطال:

 

يستهدف وودوارد مشاهدة مردود الفريق في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا قبل حسم قراره وتحديد مصير مورينيو

 

3/ العودة للطريق الصحيح:

يستحق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المساندة وفقا لوجهة نظر ملاك النادي الإنجليزي، عائلة جلايزر ملاك النادي يعتقدوا أن النتائج سوف تتحسن وأن النادي في طريق العودة للمسار الصحيح والمنافسة مع ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي على لقب البريميرليغ في الموسم الحالي.

 

4/ هدوء غرفة الملابس:

اللاعبين في غرفة الملابس بالنادي أكدوا مساندتهم لمورينيو رغم تراجع الأداء والنتائج في الفترة الماضية، العلاقة كذلك جيدة بين المدرب البرتغالي وإدارة النادي رغم انتقاده لها بسبب عدم تحقيق مطالبه في سوق الانتقالات الصيفية.

ويأمل مورينيو في مصالحة الجماهير الأحد من خلال تحقيق الفوز أمام بيرنلي في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي بجانب التفوق في دور المجموعات من دوري الأبطال الأوروبي في المجموعة التي تضم يوفنتوس وفالنسيا ويونج بويز.

 

Comments

comments

شاهد أيضاً

رابطة “الليغا” تُحدِّد توقيت “كلاسيكو الأرض”

    كشف خافيير تيباس، رئيس رابطة “الدوري الإسباني”، عن التوقيت الذي ستُجرى فيه مباراة …

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.