الرئيسية / اخبار اللاعبين / ريال مدريد لا يهزم خارج قواعده في الليجا في عام 2016

ريال مدريد لا يهزم خارج قواعده في الليجا في عام 2016

أنهى بطل العالم ومتصدر ترتيب الليجا الإسبانية نادي ريال عام 2016 دون أي هزيمة في الدوري الإسباني في عام 2016 ،ويعتبر نادي ريال مدريد هو الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الخسارة خارج قواعده في عام 2016 .

وقد خاض متصدر ترتيب الليجا الإسبانية خارج القوعد في عام 2016 “18” مباراة حقق من خلالها 13 انتصار و5 تعادلات وسجل 45 هدف واستقبلت شباكه 16 هدف .

ريال مدريد لا يهزم خارج قواعده في الليجا في عام 2016

وكانت أول زيارة للفريق الملكي في عام 2016 لملعب المستايا حيث واجه هناك نادي فالنسيا في المباراة التي انتهت بتعادل إيجابي بهدفين لكل فريق ،عقب ذلك تولى مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان دفة قيادة الفريق الأبيض ولم يشهد الفريق أي هزيمة تحت قيادة المدرب الفرنسي المخضرم حتى هذه اللحظة ،ومن بين المباريات التي خاضها الفريق خارج الديار يبرز الانتصار الكبير لريال مدريد بقيادة زيدان على ريال بتيس بنتيجة “6-1” من ثم الانتصار في ديربي الكالديرون على الجار أتليتكو مدريد بثلاثة أهداف نظيفة ، والتعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة الكلاسيكو على ملعب الكامب نو .

Comments

comments

شاهد أيضاً

ماريانو يُبهر لوبيتيجي بـ”قدرته التهديفية”

  ماريانو دياز يملك قدرة تهديفية قوية ____________________________________________________________________________________ قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الخميس، أن القدرة التهديفية …

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.