اخبار اللاعبينمؤتمرات صحفية | تقارير

مورينيو: عودة رونالدو ؟ لم نناقش هذا ابدا

عودة لاعب ريال مدريد السابق لملعب أولدترافورد لم تكن أبدًا محل نقاش

تحدث جوزيه مورينيو لأول مرة عن الأخبار التي تحدثت عن عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي، والذي انتهى بانتقال لاعب ريال مدريد إلى يوفنتوس مقابل 117 مليون يورو، وأوضح المدرب البرتغالي أنه لم يُناقش أبدًا تلك الفرضية.

كانت عدة تقارير قد تحدثت عن إمكانية عودة صاحب الـ33 عامًا لناديه الذي غادره صيف 2009 باتجاه العاصمة الإسبانية، لكن مورينيو نفى كل تلك التقارير بقوله “كريستيانو لم يكن على طاولة النقاش أبدًا لأوافق أو أرفض عودته إلينا. لم يكن أبدًا”.

أضاف حول سبب انتقال رونالدو لليوفنتوس “يوفنتوس أحد الأندية الأوروبية التي استثمرت كثيرًا ليفوز بدوري الأبطال، لأنهم ليسوا بحاجة لدفع كل تلك الأموال للفوز بالاسكوديتو، لقد فازوا به 6 أو 7 مرات. واضح أن الهدف هو الفوز بدوري الأبطال، وهو ما كانوا قريبين منه مرتين حين وصلوا للمباراة النهائية، لذا هم أحد أكثر الأندية الأوروبية الكبيرة إنفاقًا للمال. أعتقد أنهم يأتون بعد ليفربول. ضموا لاعبين رائعين أمثال رونالدو وإيمري كان وبونوتشي، هم بالتأكيد لاعبون من المستوى الأول. مع هذا، سيكون عليهم خوض مباراتين صعبتين جدًا أمامنا”.

يُذكر أن مانشستر يونايتد وقع مع اليوفنتوس وفالنسيا ويونج بويز بطل سويسرا في المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اغلاق البلجن لتتمكن من تصفح موقعنا وشكرا لكم