الرئيسية / اخبار اللاعبين / بيل يفوز بجائزة هدف جولة الأهداف الرائعة برعاية نيسان

بيل يفوز بجائزة هدف جولة الأهداف الرائعة برعاية نيسان

dd0b8aef9f

قذيفة النجم المدريدي في شباك ليجيا وارسو تهزم عبقرية أوزيل في جولة أهداف دوري الأبطال الرائعة.

وفاز جاريث بيل بجائزة هدف الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا، برعاية Nissan، بتصويبة لا تُصد ولا تُرد في المباراة التي انتهت بتعادل حامل اللقب مع ممثل بولندا بثلاثة أهداف لكل فريق.

وأحرز النجم الويلزي الهدف الأسرع في تاريخ دوري أبطال أوروبا (في الثانية 57)، بوضع لمسته الساحرة على الجملة البرتغالية التي بدأها كوينتراو بعرضية هيأها رونالدو برأسه خارج منطقة الجزاء، ليستقبلها أفضل لاعب في بلاد الضباب سابقًا، بتصويبة على الطائر احتضن الشباك.

ووجد ثاني أغلى لاعب في العالم منافسة شرسة على جائزة لاعب الجولة، خصوصًا مع المدريدي السابق “مسعود أوزيل”، الذي ذبح لودوجوريتس رازجراد بهدفه الاستثنائي قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

جاء هدف بطل العالم من تمريرة بينية من الدولي المصري “محمد النني”، على إثرها انفرد بالحارس، ليراوغه بأريحية، قبل أن يُبعثر اثنين أمام خط المرمى، ويضع الكرة سهلة في الشباك.

كما نافس بقوة هدف النجم الفرنسي “أنطوان جريزمان”، الذي منح به أتليتكو مدريد الثلاث نقاط في الوقت المحتسب بدل من الضائع، أمام روستوف الروسي، في المباراة التي جرت على ملعب “فيثنتي كالديرون” مساء الثلاثاء الماضي.

وكان هدف مدافع باريس سان جيرمان توماس “المُذهل” في شباك بازل، ضمن الأهداف المُرشحة للجائزة، بالإضافة إلى هدف لاعب وسط ليجيا وارسو “فاديس أوفوي” أمام ريال مدريد.

يمكن مشاهدة ملخص لمباراة ريال مدريد 3 – 0 أتليتيكو مدريد بجودة عالية 20/11/2016

Comments

comments

شاهد أيضاً

الاتِّحاد التُّركي يوقف بلهندة لثلاثة مباريات

  عَمِدَ الاتحاد التركي لكرة القدم إلى تسليط عقوبة الإيقاف لثلاثة مباريات في حق المغربي يونس …

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.