الرئيسية / اخبار اللاعبين / اوزيل : العودة لريال مدريد

اوزيل : العودة لريال مدريد

[customads style=”horezontal”/]

أجرى الدولي الألماني ولاعب ريال مدريد السابق والحالي لنادي الأرسنال الإنجليزي مسعود أوزيل مقابلة خاصة مع صحيفة ماركا الإسبانية وتطرق من خلالها للحديث عن عدة أمور ومنها الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول رغبته بالعودة لريال مدريد .

اوزيل : العودة لريال مدريد

 [customads style=”horezontal”/]

أجرى الدولي الألماني ولاعب ريال مدريد السابق والحالي لنادي الأرسنال الإنجليزي مسعود أوزيل مقابلة خاصة مع صحيفة ماركا الإسبانية وتطرق من خلالها للحديث عن عدة أمور ومنها الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول رغبته بالعودة لريال مدريد .

سؤال : هل تريد اجراء المقابلة بالاسبانية أو الإنجليزية ؟

أوزيل : ألا يمكن أن تكون بالألمانية ؟ (يضحك) أنا أفضل التحدث باللغة الإنجليزية لأنني نسيت اللغة الإسبانية قليلاً .

كيف تتحدث مع سيرجيو راموس ؟

أوزيل : باللغة الإنجليزية ، راموس يجيد التحدث باللغة الإنجليزية بصورة جيدة جداً وقد تحسن كثيراً ، صحيح أن التحدث باللغة الاسبانية يعتبر اسهب بالنسبة لراموس ، لكن عندما اتحدث معه نتحدث باللغة الانجليزية لأنه عندما اتحدث باللغة الاسبانية أخطئ قليلاً .

تقيمك للفترة التي قضيتها في مدريد ؟

أوزيل : نادي ريال مدريد نادي عظيم وأنا لعبت بجوار بعض اللاعبين الكبار هناك ولايزال لدي الاصدقاء أيضاً هناك ، والمشجعين وقفوا بجانبي ولطالما ساندوني ، وهم من شجعوني منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه لمدريد ، وعلى الرغم من أني ألعب الأن لنادي أخر الى أن الجماهير لاتزال تقدم الدعم لي وتتمنى لي الحظ الجيد وأنا اشكرهم على ذلك .

هل عودة أوزيل لريال مدريد ممكنة ؟

أوزيل : أنا الأن سعيد جداً باللعب لنادي كبير مثل أرسنال ، لديه جماهير كبيرة وتقدم لي الكثير من الدعم وأنا ألعب بشكل جيد للغاية في لندن ،ولكن في كرة القدم لا نعرف ما يمكن أن يحدث وسنرى ما سيحدث في المستقبل .

هل أنت معجب بزيدان وماذا تعلمت منه ؟

أوزيل : نعم ولطالما كان مثلي الأعلى ، دائماَ ما كنت أتابع مبارياته وأسعى لأكون مثله وهو مرجع كبير بالنسبة لي ، عندما التقيت به في مدريد للمرة الأولى كنت عصبي جداً لكنه طمئنني وأعطاني الثقة وكانت تجمعني به علاقة كبيرة .

كيف ترى زيدان كمدرب ؟

أوزيل : زيدان مدرب عظيم ، لقد حقق بطولة دوري أبطال أوروبا في أول موسم له كمدرب مع ريال مدريد ولا يمكن أن تحقق شيء أكبر من ذلك أنا سعيد لأجله أنه شخص رائع وأثق دائما بقدرته كمدرب وأتمنى له التوفيق .

كيف تنظر لمباراة الكلاسيكو ؟

الجميع يريد روؤية هذه المباراة لأنه الأكبر في عالم كرة القدم، أتمنى الأفضل لكلا الفريقان ،لكني سأدعم زملائي السابقين وأتمنة فوز ريال مدريد .

مشاعرك تجاه ريال مدريد ؟

أوزيل : عندما أشاهد مباريات ريال مدريد أريد له دائماً أن يفوز خصوصا في دوري أبطال أوروبا وأنا سعيد لأجلهم وعندما يخسر الفريق أكون حزين قليلاً .

في كل مرة يذكر ريال مدريد تبتسم ؟

أوزيل : أنا دائماً أبتسم وأنا رجل سعيد ، ولكن كما قلت من قبل لقد قضيت لحظات سعيدة هناك .

قل لي الحقيقة هل تفتقد ريال مدريد ؟

أوزيل : أفتقد للوقت هنا (يضحك) هناك أشعة الشمس رائعة ، وأنا أقول لكم لدي ذكريات رائعة هناك مع النادي ومع الناس في المدينة ، وأحيانا كنت أعود بذاكرتي لتلك الأيام ، وأنا الأن سعيد في نادي الأرسنال ولكن لا يمكنك التنبؤ بما يمكن أن يحدث في المستقبل وسنرى .

هل أنت نادم بعد مغادرتك لمدريد ؟ وهل كان ذلك خطئ؟

أوزيل : أنا لا أخطئ  ، أنا سعيد بمغامرتي في انجلترا ، لقد تطورت كلاعب وكشخص وأنا سعيد باللعب لنادي كبير كارسنال .

[customads style=”horezontal”/]

Comments

comments

شاهد أيضاً

الاتِّحاد التُّركي يوقف بلهندة لثلاثة مباريات

  عَمِدَ الاتحاد التركي لكرة القدم إلى تسليط عقوبة الإيقاف لثلاثة مباريات في حق المغربي يونس …

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.