الرئيسية / اخبار اللاعبين / صحيفة ماركا تكشف عن خطة كريستيانو التحضيرية خلال العطلة

صحيفة ماركا تكشف عن خطة كريستيانو التحضيرية خلال العطلة

صحيفة ماركا تكشف عن خطة كريستيانو التحضيرية خلال العطلة

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن خطة أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو والذي يستمتع حالياً بعطلة أعياد الميلاد للتحضير للموسم الموسم الجديد .

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية ان كريستيانو رونالدو الذي يقضي العطلة رفقة عائلته الجديدة قبل أن ينضم ديناميات العمل يوم 27 ديسمبر يهدف الى قطع كرة القدم جسدياً وعقلياً لمواجهة الموسم التحضيري المصغر الذي أعده المدرب زيدان والمعد البدني للفريق بينتيوس .

وأضافت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو سيرتاح في المباراة الأولى في كأس ملك إسبانيا ضد إشبيلية مالم تحدث مفاجأة فان كريستيانو لن يلعب تلك المباراة .

وتابعت صحيفة الماركا أن كريستيانو رونالدو وصل إلى استنتاج مفاده أنه يجب أن يتعافى بين الحين والأخر ليواصل المسير بمستوى ثابت طوال الموسم وأن الشيء الأهم هو الوصول لنهاية الموسم بشكل جيد ،وفي الوقت نفسه يحاول كريستيانو تفادي ترضه للاصابات العضلية والتي أدت لمشاركته في أخر نهائيين من دوري أبطال أوروبا وهو مصاب .

وقالت الصحيفة ان كريستيانو رونالدو سيخوض مع المنتخب البرتغالي كأس الاتحاد بعدما ينهي التزامه مع ريال مدريد وهي رهان أخر لرونالدو على وضع الديزل قبل نهاية شهر مارس .

كريستيانو رونالدو لأول مرة أدخل مصطلح الراحة في قاموسه في وقت سابق حيث غاب عن أخر مباراة في الليجا الإسبانية مع الفريق أمام ديبورتيفو من أجل أن يكون جاهزاً لبطولة مونديال الأندية التي توج بها مع ريال مدريد وحصل فيها على لقب هداف البطولة برصيد 4 أهداف كما وتحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة .

والأن يهدف كريستيانو رونالدو أن يغيب عن مباراة ذهاب السوبر الأوروبي ضد إشبيلية في كأس الملك والعودة يوم 7 يناير ضد غرناطة في الليجا الإسبانية .0776e7cb-db87-48c5-9a08-85375e85deef-1354-00000138f0ae31f4_tmp

كريستيانو رونالدو لم يلعب في 7 مباريات من 26 مباراة لريال مدريد هذا الموسم وهذا الرقم غير مسبوق لكريستيانو رونالدو خلال مسيرته مع ريال مدريد ،وقد غاب كريستيانو عن 4 مباريات في الليجا الإسبانية ضد “سوسيداد ،سيلتافيغو ،اسبانيو ،ديبورتيفو ” وغاب أيضاً عن نهائي السوبر الأوروبي ضد إشبيلية ، وغاب أيضاً عن مباراتي الفريق ضد كولتورال في كأس الملك .

واذا كان كريستيانو رونالدو قد غاب عن 7 مباريات هذا الموسم ، فهو قد خسر المشاركة في 9 مباريات ( خمسة و أربعة على التوالي ) في أخر موسمين وفي مجموع 111 مباراة لعبها مع الفريق ،لذلك وصل كريستيانو رونالدو لقناعة في مسيرته أن الراحة يمكن أن تكون من أهم الأسلحة .

Related Articles :

Comments

comments

شاهد أيضاً

عاااجل بيبي عن العقد مع ريال مدريد !!

قال البرتغالي بيبي، مدافع ريال مدريد الإسباني، إنه سينتظر قرار مسئولي الفريق الملكي بخصوص تمديد …

اترك رد