اخبار اللاعبينالدورى الاسبانىصحف برشلونةصوركرة أسبانيةكرة عالميةمؤتمرات صحفية | تقارير

برشلونة مطالب بإنقاذ لاعبه التائه في ألمانيا

بات نادي برشلونة الإسباني مطالبًا بالتدخل لإنقاذ الكرواتي الواعد ألين خليلوفيتش، لاعب الفريق المعار إلى صفوف هامبورج، بعدما فشلت مغامرته في البوندسليجا.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إلى أن مسؤولي برشلونة تلقوا عدة اتصالات من اللاعب الكرواتي الواعد، حيث يطالب بإنقاذ مستقبله، والبحث له عن نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت الصحيفة أن خليلوفيتش رفض نصائح مسؤولي برشلونة بالبقاء تحت أعينهم من خلال إعارته مجددًا إلى أحد أندية الليجا لتطوير مستواه، بعد تقديم أداء مميز بقميص سبورتينج خيخون الموسم الماضي، حيث تمسك اللاعب وقتها بخوض تجربة جديدة في البوندسليجا.

ولكن خليلوفيتش لم يجد له مكانًا في التشكيلة الأساسية لهامبورج، حيث شارك في 6 مباريات فقط، بإجمالي 138 دقيقة، كما أن فريقه تعثر كثيرًا هذا الموسم، ولم يحقق سوى 4 انتصارات فقط في 16 جولة، ليقبع في المركز الثالث من مؤخرة الجدول، ويصبح مهددًا بالهبوط.

كما تواصل خليلوفيتش مع وكيل أعماله، بعدما فشل في التأقلم على أجواء المعيشة في ألمانيا، حيث أبلغه الأخير باهتمام أندية إسبانيول، وريال بيتيس، وخيخون بضمه.

وقالت “موندو ديبورتيفو” إن مسؤولي برشلونة حصدوا 5 ملايين يورو من إعارة خليلوفيتش في الموسمين الماضيين، وهناك تفكير ببيعه مقابل 10 ملايين يورو، على أن يكون للبارسا الأولوية في استعادة خدماته، إذا تألق مستقبلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اغلاق البلجن لتتمكن من تصفح موقعنا وشكرا لكم